Sports

صلاح يسجل في حفلة ليفربول الرباعية في شباك وست هام يونايتد

هدف محمد صلاح في شباك وست هام



حقق فريق ليفربول فوزه الأول في افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على حساب ضيفة وست هام يونايتد، بنتيجة (4-0)، اليوم الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن الجولة الأولى من البريميرليج.

أحرز رباعية ليفربول المصري محمد صلاح في الدقيقة 19، السنغالي ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 47 و53، ودانيل ستوريدج في الدقيقة 88.

ودفع مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بالثنائي أليسون بيكر ونابي كيتا لأول مرة في التشكيلة الرسمية للفريق بعد انضمامهما خلال فترة الانتقال الصيفية الجارية.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالآتي، أليسون، وأرنولد، جوميز، فان ديك، روبرتسون، وميلنر، فينالدوم، كيتا، ومحمد صلاح، ماني، فيرمينو.

بينما جاءت تشكيلة وست هام كالتالي، فابيانسكي، وفريديريكس، أوجبونا، بالبوينا، ماسواكو، ونوبل، رايس، ويلشير، وأنطونيو، أندرسون، أرناوتوفيتش.

تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 19، بعدما تلقى عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عبر أندري روبرتسون حولها الفرعون المصري داخل المرمى.

واستمر ضغط ليفربول لمحاولة لتعزيز النتيجة بهدف ثاني، حتى جاء في الدقيقة 47 عن طريق السنغالي ساديو ماني الذي استغل تمريرة مميزة من جانب جيمس ميلنر ليودع الكرة الشباك وينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للريدز.

ونجح ساديو ماني في إضافة الهدف الثاني له والثالث لصالح ليفربول بعد أن تسلم تمريرة سحرية من فيرمينو في منطقة الجزاء ليودع الكرة الشباك وسط جدل تحكيمي حول كون اللعبة من تسلل، في الدقيقة 53.

ودفع الريدز بالمهاجم دانييل ستوريدج على حساب صلاح في الدقيقة 88، الذي نجح في تسجيل هدفاً رائعاً من أول لمسة إثر متابعة لكرة عرضية بالقدم ليكمل رباعية الريدز.

Related posts

ألمانيا تحتفظ بصدارة تصنيف المنتخبات وتقدم إيطاليا وقفزة تاريخية للسنغال

All Europe News

لاعب أتلتيكو مدريد السابق ودع أحباءه قبل سقوط طائرته

All Europe News

فوضى الكرة التونسية تثير استياء نجوم سابقين

All Europe News

Leave a Comment

error: جميع الحقوق محفوظة © راديو عرب دبلن