Sports

مانشستر سيتي يبدأ الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على آرسنال

لقطة من مباراة مانشستر سيتي وآرسنال


حقق نادي مانشستر سيتي حامل اللقب انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على حساب آرسنال، بنتيجة (2-0)، اليوم الأحد، على ملعب “الإمارات”، في إطار الجولة الأولى من البريميرليج.

سجل هدفي مانشستر سيتي رحيم سترلينج في الدقيقة 14، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 64.

وغاب عن تشكيلة مانشستر سيتي، تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، ليروي ساني وفنسان كومباني وكيفن دي بروين، لكنها شهدت مشاركة الجزائري رياض محرز، والجناح الإنجليزي رحيم سترلينج.

بينما خاض آرسنال مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد أوناي إيمري الذي استلم منصبه خلفا للمدرب الفرنسي السابق أرسين فينجر.

وشارك في تشكيلة آرسنال لاعب الوسط الفرنسي الجديد ماتيو جويندوزي، فيما لعب اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس في خط الدفاع، فيما جلس على مقاعد البدلاء الوافدون الجدد بيرند لينو وستيفان ليتشستاينر ولوكاس تورييرا.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 14، بعد مجهود فردي من سترلينج في الناحية اليسرى ودفاع ركيك من أرسنال، ليضع الكرة في الزاوية السفلى لمرمى أرسنال.

وفي الشوط الثاني، أحرز البرتغالي برناردو سيلفا، الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 64، بعد تمريرة مميزّة من مندي في الناحية اليسرى.

Related posts

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: جميع الحقوق محفوظة © راديو عرب دبلن